الأخبار

عضو اللجنة العلمية في مركز تراث سامراء يستقبل وفد جامعة الكوفة في العتبة العسكرية المقدّسة

   
36 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   25/02/2019 1:19 مساءا

استقبل سماحة الشيخ سيف العائدي عضو اللجنة العلمية في مركز تراث سامراء التابع للعتبة العسكرية المقدّسة وفد من أساتذة جامعة الكوفة، الذي تشرّف بزيارة مرقد الإمامين العسكريين(عليهما السلام) مرحباً بهم اجمل ترحيب.

أكدّ سماحة الشيخ العائدي خلال استقباله للوفد( ان الجامعات هي المنطلق الأول والرئيسي في البناء والإعمار، وأن التعاون بين الجامعات والعتبات المقدّسة يعني إحداث طفرة نوعية في العلم والمعرفة).

وأضاف سماحته أن مركز تراث سامراء يمثل خزين ستراتيجي من العلوم المعرفية، من خلال نشاطاته وإبرازه لتراث أئمة سامراء(عليهم السلام)، وعلمائها ودورهم البارز في خدمة الإسلام والمسلمين؛ لذا ندعو كل الجامعات في البلاد الإستفادة من هذا المركز، وكذلك رفده بأهم البحوث العلمية الحديثة، إضافة الى مد جسور التبادل الفكري والنشاط العلمي بينه وبين الأساتذة الجامعيين في مختلف المجالات الفكرية، وتوظيفها في خدمة المجتمع.

من جهتم أكدّ الأساتذة على إيجاد برامج مستقبلية فعّالة، ومشتركة مع العتبة العسكرية المقدّسة، ومواصلة التعاون لاسيما في مجال عقد المؤتمرات، وورش العمل لما لها من أثر فعّال في تثقيف الطلبة والتدريسيين، وتقديم الدعم والمشورة العلمية لإدارة العتبات من قبل أساتذة وباحثي الجامعة.

وفي ختام اللقاء عبر الأساتذة عن شكرهم وتقديرهم لإدارة العتبة العسكرية المقدّسة لحسن الضيافة والاستقبال.

 

 

 

 




أهم الوقائع التاريخية لهذا الشهر

المزيد من النشاطات

© جميع الحقوق محفوظة لمركز تراث سامراء info@ts.askarian.iq
3:45