الأخبار

وفد مركز تراث سامراء يلتقي مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات.

   
97 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/02/2019 7:19 مساءا

التقى وفد مركز تراث سامراء متمثلاً بمديره الأستاذ مشتاق الأسدي، والدكتور محمد زوين، والأستاذ محمد حربي، وكان في استقبالهم المشرف على مركز العميد الدولي للبحوث والدراسات التابع للعتبة العباسية المقدّسة السيد ليث الموسوي ومدير المركز الدكتور رياض العميدي وعدد من الكادر مرحبين بهم أجمل ترحيب.

عُقِدَتْ خلال اللقاء جلسة عمل مشتركة من المركزين، بحضور المشرف السيد الموسوي والمدير الدكتور العميدي، ومعاونه والأساتذه أعضاء اللجنة العلمية.

تحدث الأستاذ الأسدي خلال الجلسة معرفاً بالمركز ونشاطاته، والإصدارات التي أصدرها، وأكد على تعزيز التعاون العلمي المشترك، وإيجاد السبل الكفيلة بتطوير آليات العمل من خلال تلاقح الأفكار والتواصل لإنضاج المشاريع.

طُرح خلال الجلسة عدداً من المشاريع المهمّة، التي تهدف الى توثيق العلاقات العلمية والفكرية؛ لمد جسور التواصل بين المركزين، من أهمها رفد مجلة تراث سامراء بالخبرات، والأبحاث اللازمة لإنجاح عملها، إضافة الى تبادل الخبرات بين المركزين، وعقد لقاءات مماثلة لإتمام العمل المشترك.

وفي ختام اللقاء تقدّم الأستاذ الأسدي مدير المركز، والوفد المرافق له بالشكر الجزيل لمشرف مركز العميد، وكادره على اتاحة هذه الفرصة الطيبة، وحسن الاستقبال، وابداء التعاون الجاد للعمل المشترك، كما أهدى الى مركز العميد إصدارات مركز تراث سامراء وهدايا الإمامين العسكريين(عليهما السلام).

 

 

 

 

 

 

 




أهم الوقائع التاريخية لهذا الشهر

المزيد من النشاطات

© جميع الحقوق محفوظة لمركز تراث سامراء info@ts.askarian.iq
3:45