الأخبار

وفد مكتبة سماحة آية الله السيد المرعشي النجفي ( قدس سره ) يزور مركز تراث سامراء

   
61 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   06/04/2019 2:16 مساءا

بحضور عضو مجلس الإدارة سماحة الشيخ سيف العائدي زار وفد مكتبة سماحة آية الله السيد المرعشي النجفي (قدس سره ) مركز تراث سامراء وكان في استقباله المشرف العام سماحة الشيخ كريم مسير، ورئيس اللجنة العلمية سماحة السيد غسان الخرسان، ومدير المركز الأستاذ مشتاق الأسدي، وكادر المركز مرحبين بهم أجمل ترحيب.

تمثل الوفد بعدد من المحققين في مكتبة السيد المرعشي ( قدس سره ) ضم كل من الشيخ محمد كاظم المحمودي، والشيخ محمد جواد المحمودي، والشيخ حسين تقي زاده، والشيخ رضا بيات، والشيخ نظري، والأستاذ فضلي، والدكتور مرادي، والأستاذ الباقي.

وتحدث كل من الشيخ مسير والسيد الخرسان والأستاذ الأسدي خلال اللقاء بحديث لهم تمحور حول التعريف بالمركز وأهدافه، والمنجزات التي حققها، مبينين الجهود الحثيثة التي يبذلها المركز في الحصول على المخطوطات المختصّة بسامراء والحوزة العلمية فيها.

وقد تم تداول الحديث بين الطرفين حول الدراسات والتحقيق والتأليف والتوثيق والمخطوطات والعلاقات الثقافية والعلمية، كما اتفق الطرفان على التعاون المشترك والزيارات المتبادلة.

وتخلل اللقاء عرض لإصدارات المركز وكتبه المحقّقة، وكذا اهداء نسخ منها للوفد القادم. وفي الختام شكر المشرف العام للمركز وكادره الوفد القادم على هذه المبادرة الطيبة.

 

 

 

 




أهم الوقائع التاريخية لهذا الشهر

المزيد من النشاطات

© جميع الحقوق محفوظة لمركز تراث سامراء info@ts.askarian.iq
3:45