مركز تراث سامراء يقيم دورة إعلامية متخصّصة
18/02/2019
أقام مركز تراث سامراء التابع للعتبة العسكرية المقدّسة دورة تخصصية لكادره في الكتابة الخبرية والفنون الصحفية، والتصوير الفوتوغرافي. تحدث مدير المركز الأستاذ مشتاق الأسدي في افتتاحية الدورة مؤكداً( إنّ الهدف من إقامة الدورة مواكبة التطوّر الحاصل في مجال الإعلام،

أقام مركز تراث سامراء التابع للعتبة العسكرية المقدّسة دورة تخصصية لكادره في الكتابة الخبرية والفنون الصحفية، والتصوير الفوتوغرافي.

تحدث مدير المركز الأستاذ مشتاق الأسدي في افتتاحية الدورة مؤكداً( إنّ الهدف من إقامة الدورة مواكبة التطوّر الحاصل في مجال الإعلام، خصوصاً وقد أصبح العالم قرية صغيرة، تتناقل الأخبار فيها بسرعة فائقة؛ لذا أخذ المركز على عاتقه إقامة دورة تخصصية في المجال الإعلامي، من خلال الإستعانة بمحاضرين أكفّاء ومتخصصين في مجاليه الصحفي والتصوير الفوتوغرافي).

استمرت الدورة لمدة خمسة أيام، شرع فيها الأستاذ عبد الرزاق الساعاتي بمحاضرات في التصوير الفوتوغرافي، والأستاذ راجي نصير بمحاضرات إعلامية في الكتابة الخبرية.

اختتمت الدورة بتقديم الأستاذ الأسدي كتاب شكر لأستاذيّ الدورة، مع هدايا أخرى خاصّة بالعتبة العسكرية المقدّسة تثميناً لجهودهم، مع ألتقاط الصور التذكارية.