وفد مركز تراث سامراء يشارك افتتاح مركز الوارث ديرمان للأطراف الصناعية الذكية
30/01/2019
شارك وفد تراث سامراء التابع للعتبة العسكرية المقدّسة في افتتاح مركز الوارث ديرمان للأطرف الصناعية الذكية التابع للعتبة الحسينية المقدّسة وتمثل الوفد بمدير المركز الأستاذ مشتاق الأسدي والكادر المرافق له. حضر الإفتتاح عدد من المؤسسات والطبية والدينية والثقافية، وعدد من الشخصيات العلمائية والأكاديمية.

شارك وفد تراث سامراء التابع للعتبة العسكرية المقدّسة في افتتاح مركز الوارث ديرمان للأطرف الصناعية الذكية التابع للعتبة الحسينية المقدّسة وتمثل الوفد بمدير المركز الأستاذ مشتاق الأسدي والكادر المرافق له.

حضر الإفتتاح عدد من المؤسسات والطبية والدينية والثقافية، وعدد من الشخصيات العلمائية والأكاديمية.

افتُتح الحفل بآي من الذكر الحكيم تلتها كلمةٍ للأمين العام للعتبة الحسينة المقدّسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أشار فيها الى هدف هذا المركز، وأهميته في رعاية المعاقين داخل العراق؛ لتزايد حالات العوق في المواجهات التي يقودها حشدنا المقدّس، وقواتنا الأمنية ضد الإرهاب، إضافة الى العمليات الإرهابية التي تستهدف الآمنين.

وأضاف الكربلائي في حديثه إلى أن المركز جُهّز بأحدث الأجهزة؛ لتوفير الأطراف الصناعية الذكية، والتأهيل الطبي.

بعد انتهاء مراسم الإفتتاح توجّه الحاضرون للتجوّل في أروقة المركز؛ للإطلاع على المركز، والأجهزة الحديثة التي يعمل عليها كادر المركز.

وفي الختام توجّه مدير مركز تراث سامراء، والوفد المرافق له للقائمين على هذا العمل بالشكر الجزيل على كرم الدعوة، وإنشاء هذا المشروع الرائد والمثمر، متمنين لهم التوفيق والسداد.