وفد من مركز تراث سامراء يزور مركز الشيخ الطوسي للدراسات والتحقيق
11/02/2020
في إطار نشاطه المستمر وسعيًا منه لتوثيق عُرى التعاون بينه وبين المؤسسات العلمية المماثلة ، زار وفد من مركز تراث سامراء متمثلاً...

في إطار نشاطه المستمر وسعيًا منه لتوثيق عُرى التعاون بينه وبين المؤسسات العلمية المماثلة ، زار وفد من مركز تراث سامراء  متمثلاً بسماحة المشرف العام الشيخ كريم مسير ومدير المركز الأستاذ مشتاق الأسدي والأستاذ احمد الملة مسؤول الاعلام والعلاقات في المركز ، مركز الشيخ الطوسي للدراسات والتحقيق .

والتقى الوفد بالشيخ مسلم الرضائي مدير مركز الشيخ الطوسي وتم التباحث في الشأن التراثي والعلمي والثقافي ومد جسور التعاون بين المركزين ، كما حضر اللقاء الأستاذ محمد الوكيل مدير مركز احياء التراث التابع للعتبة العباسية المقدسة في كربلاء .

ووجه الوفد دعوة لكادر مركز الشيخ الطوسي والأستاذ الوكيل لتبادل الزيارات والخبرات العلمية والفنية للإرتقاء بالتعاون العلمي والثقافي ، حيث لاقت هذه الدعوة ترحيبًا واسعًا من قبل كادر المركز والاستاذ الوكيل مؤكدين زيارة المركز في اقرب وقت .

وفي ختام الزيارة قدم الوفد هدايا ثمينة من مرقد الامامين العسكريين (عليهما السلام) إضافة الى مجموعة قيمة من إصدارات المركز .