مركز تراث سامراء يفتتح معرضاً في مهرجان الغدير السنوي
24/03/2019
​شارك مركز تراث سامراء بالتنسيق مع قسم العلاقات العامّة للعتبة بافتتاح معرض ضمن جناح العتبة العسكرية المقدّسة في فعاليات مهرجان الغدير السنوي السابع الذي أقامته العتبة العلوية المقدّسة للفترة من 4- 8/ 9/ 2018م

شارك مركز تراث سامراء بالتنسيق مع قسم العلاقات العامّة للعتبة بافتتاح معرض ضمن جناح العتبة العسكرية المقدّسة في فعاليات مهرجان الغدير السنوي السابع الذي أقامته العتبة العلوية المقدّسة للفترة من 4- 8/ 9/ 2018م، وقد اشتمل المعرض على الكتب والإصدارات للمركز، وعدد من المقتنيات الخاصّة بالعتبة العسكرية المقدّسة، والصور الفوتوغرافية التي توثِّق الإعتداء الآرهابي الآثم الذي طال المرقد الطاهر.

وخلال تجوله زار الأمين العام للعتبة العلوية المقدّسة الأستاذ يوسف الشيخ راضي المعرض، وأبدى إعجابه وثنائه على المعرض، بعد الإطلاع على تنوعه في النتاجات، وقدّم شكره للقائمين على المعرض لجهودهم المبذولة وحسن التنظيم.

تعتبر هذه المشاركة الآولى في مهرجان الغدير السنوي الذي تقيمه العتبة العلوية المقدّسة، وهي تختلف عن بقية المشاركات في المهرجانات والمعارض الدولية في العراق؛ كونها مختصّة بالعتبات المقدّسة وتهتم بنشر علوم أهل البيت(عليهم السلام) بشكل خاص.

وقد لاقى المعرض إقبالاً واسعاً من قبل روّاد المعرض، حيث أبدوا إعجابهم وثنائهم على الكتب والإصدارات، وباقي ملحقات المعرض.